.,’۩۞۩ منتديات العبيدي۩۞۩’,.


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول</a><hr>

شاطر | 
 

 أمريكا فوق القانون وجنودها فوق المحاسبة !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العبيدي
الادارة
الادارة


ذكر عدد الرسائل : 84
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: أمريكا فوق القانون وجنودها فوق المحاسبة !!!   الإثنين 26 نوفمبر 2007, 10:00 am

أمريكا فوق القانون وجنودها فوق المحاسبة !!!

في خطوة جديدة تعبر عن مدى عجز مجلس الأمن الدولي وتبعيته المطلقة للوصاية الأمريكية اتخذ المجلس بإجماع أعضائه قرارا يمنع محاكمة الجنود الأمريكيين العاملين في مهام حفظ الأمن الدولي والقوات الدولية أو ملاحقتهم بتهمة ارتكاب جرائم حرب أو أعمالا ضد الإنسانية, كما جاء في ميثاق روما الذي أقر إنشاء المحكمة الدولية, على الرغم من الرفض الأمريكي والإسرائيلي. ويأتي هذا القرار بعدما مارس المبعوث الأمريكي في مجلس الأمن جون نيغروبونتي ضغطا مباشرا وعنيفا على الأعضاء الدائمين في المجلس, كما أنه هددهم باسم العدالة الأمريكية المطلقة معلنا أن بلاده سوف تستعمل حق النقض الفيتو ضد أي مشروع قرار يمدد للقوات الدولية العاملة في حفظ السلام والأمن في مناطق النزاع في العالم أجمع.وجاء في تهديد السفير الأمريكي ما يلي : " انه في حال لم تحصل الولايات المتحدة على حماية لرعاياها تكون كافية فهي مستعدة لوقف كل عمليات حفظ السلام في العالم الواحدة تلو الأخرى مع انتهاء ولاية كل واحدة عبر رفض التجديد لها".
هنا رضخ الجميع لرغبة السيد الأول ولتهديده ووعيده وتمت الموافقة بقرار مجلس أمن دولي على إعفاء الجنود والمواطنون الأمريكيين من الاعتقال والمحاكمة والمحاسبة. في أمريكا بوش,النجم الصاعد من تكساس والعائد على ظهر جواد هوليودي يسير على النفط ويتحرك بقوة المال والدولار وبضعف المجتمع الدولي وتبعيته المهينة. وبإرادة القوة والاستعلاء والغطرسة والبلطجه، هذه القوة التي تحكم العالم في زماننا هذا وتعامل أسرى الحرب معاملة لا تليق حتى بالوحوش الضارة.
وفي أمريكا التي تحكم باسم حقوق الإنسان وتقرر من هو الديمقراطي ومن هو الغير ديمقراطي, من هو الإنسان ومن هو الآخر الحيوان؟؟ أنه عالم مجانين يقود العالم الحر نحو الهاوية ونحو هيمنة الشر المطلق والعدالة الأمريكية الغير عادلة والمسماة مطلقة على الأمم والدول والحكومات والشعوب أن العالم والبشرية ووجودنا كبشر في خطر مادام جهلة واستعلائيين من أمثال قادة أمريكا وإسرائيل لازالوا في الحكم. وفي النهاية نقول كما يقول المثل الشعبي الفلسطيني:
" قال يا فرعون من فرعنك ؟ قال : ما لقيت أحد يردني، ومن قلة الرجال سموا الديك أبو علي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alobaidy.allgoo.net
 
أمريكا فوق القانون وجنودها فوق المحاسبة !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.,’۩۞۩ منتديات العبيدي۩۞۩’,. :: التجاره والسياسه :: «۩۞۩-التجاره والاقتصاد-۩۞۩»-
انتقل الى: